افضل شركة فوركس في الإمارات

شركة تداول العملات هي التي تنظم فعليا العلاقة بينك انت كتاجر او متداول وبين السوق العالمي.

ان شركات الفوركس اصبحت بالمئات الان وبعضها وهمي مزيف ونصاب ويرجى الانتباه لهذا الموضوع بينما بعضعها مرخص ترخيص قوي وممتاز ومضمون.

ان شركات تجارة العملات هي التي تعطيك البرنامج او المنصة التي ستتداول من خلالها وتبيع وتشتري في السوق

العالمي وهذه هي مهمتها الاساسية هي ان تعطيك البرنامج الخاص بك والذي يسمح لك باخذ صفقات بيع وشراء في عالم تداول العملات والمعادن وهي ايضا التي تفتح فيها محفظتك وتودع فلوسك في محفظتك من خلال تلك الشركة واذا ربحت ارباح فانك تطلب الارباح منها وهي التي تحول لك الارباح وترسلها لك.

اذا وظيفة وسيط العملات او شركة الفوركس هي ان تعطيك برنامج او منصة تقوم من خلال تلك المنصة بعمل الصفقات في السوق العالمي طبعا اسعار العملات والمعادن تظهر في تلك المنصة وتكون حقيقية وماخوذة بشكل مباشر من السوق العالمي.

والمهمة الاخرى هي ان تفتح لك المحفظة او الحساب في السوق العالمي للفوركس وتربطك من خلال منصتها مع الاسعار العالمية المتغيرة للعملات والمعادن والاسهم والموشرات والسلع وغيرها.

طبعا المحفظة التي تفتحها من خلال تلك الشركة او الوسيط تودع فيها راس مالك وتقوم بسحب الارباح من نفس المحفظة من خلال ذلك الوسيط الذي يحول لك الارباح على حسابك البنك او بحوالة او على الفيزا بطاقة الائتمان او بطرق اخرى .

الان مع تعدد الشركات كثرت الشركات النصابة والتي تدعي انها تعمل في مجال العملات والذهب وتوهم الناس بانها وسيط فوركس معروف ومضمون ومرخص.

لكي تتجنب الشركات الوهمية والنصابة عليك ان تتاكد ان الشركة مرخصة وان الشركة مرخصة ترخيصا قويا معتمدا وليس ترخيصا وهميا .

ان الشركات الغير مرخصة لا تسمح لك بالسحب ويمكن ان تلعب بصفقاتك لتخسرك فلوسك عمدا كي لا تسحب شيئا .

ايضا الشركات التي لديها تراخيص ضعيفة غير موثوقة ولا مضمونة ولا ننصحك بان تستخدمها او تفتح محقظة فوركس تداول عملات من خلالها.

الان كيف تميز بين هذه وتلك ؟

كيف تميز بين الشركات المضمونة والموثوقة وبين الشركات الغير مرخصة والضعيفة الترخيص والتي تكون غير موثوقة وغير مضمونة ؟

تميز بطريقة سهلة جدا :

كل شركة لا تحمل ترخيص تعتبر غير مضمونة اطلاقا !

كب شركة تحمل ترخيص ضعيف تعتبر غير مضمونة اطلاقا!

كيف تعرف ان الترخيص ضعيف لشركة معينة؟

التراخيص الضعيفة حسب تصنيف المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن هي كل التراخيص بشكل مطلق ماعدا التراخيص التالية :

اولا : ترخيص حكومة ابوظبي مصحوبا برقابة مصرف الامارات المركزي وان يكون مقر الشركة في الامارات ابوظبي او دولة خليجية باستثناء البحرين .

اذا ترخيص ابوظبي من حكومة ابوظبي او ترخيص مصرف الامارات المركزي بشرط ان يكون للشركة مقر رئيسي او مكتب رئيسي في الامارات او قطر او الكويت او السعودية.

وهذه التراخيص هي الاقوى على الاطلاق بالنسبة للعرب والاضمن والتي ننصح بها وينصح بها المركز العربي للرقابة على شركات الفوركس والاوبشن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *